"قادر أكمل" لأحمد سعد تتجاوز 1.5 مليون مشاهدة بعد 4 أيام من طرحها

 أحمد سعد
أحمد سعد

حظيت أغنية المطرب أحمد سعد "قادر أكمل" التي طرحها على قناته الرسمية على (يوتيوب) مؤخرا بمشاهدة وتفاعل من المتابعين، حيث حققت نسبة مشاهدة بلغت مليونا و573 ألفا و55 بعد 4 أيام من إصدارها، وفقا لأحدث الإحصائيات اليوم السبت.

وطرح أحمد سعد الأغنية، يوم الثلاثاء الماضي احتفالا بعيد الحب، وهي من كلمات أمير طعيمة، وألحان أحمد سعد، وتوزيع موسيقى محمد عاطف الحلو.

وأعرب مؤلف الأغنية أمير طعيمة عن سعادته بالنجاح والانتشار الذي تحققه الأغنية، مشيرا إلى أنها أغنية رومانسية مميزة في مضمونها تحمل رسالة لكل امرأة، وكتب عبر حساباته بمواقع التواصل الاجتماعي "قادر أكمل تريند على يوتيوب".

وتعد الأغنية أحدث أغاني أحمد سعد الرومانسية في عام 2023، حيث تعبر كلماتها عن الحب ومدى أهمية التعلق والارتباط بالحبيبة، وتصدرت التريند بعد ساعات من طرحها.

وواصل أحمد سعد الترويج لأغنيته، عبر حساباته بموقع التواصل الاجتماعي، حيث غير غلاف صفحته بموقع (فيسبوك) ووضع بوستر الأغنية، وأعاد نشر تعليقات الجمهور عليها.

وكانت آخر أعمال أحمد سعد الغنائية، أغنية "ياعراف" التي جمعته مع أحمد زعيم والتونسي نوردو، وصدرت يوم 4 يناير الماضي على جميع المنصات الرقمية، وهي كلمات محمد الفقي، وألحان أحمد زعيم، وتوزيع موسيقى توما، وتم تصويرها بطريقة الفيديو كليب تحت إدارة المخرج ياسين حسن.

وأصدر أحمد سعد - خلال العام الماضي - عددا من الأعمال الغنائية التي حققت نجاحا كبيرا أبرزها أغنية "وسع وسع" التي طرحها في يوليو الماضي ولاقت انتشارا واسعا، بعدما حققت 149 مليون مشاهدة على (يوتيوب) بعد 7 أشهر.

 

ترشيحاتنا